ضبط تشكيل عصابي بحوزته مواد مخدرة وأسلحة نارية بالزقازيق (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خصم 3 أيام من راتب 14 موظفا بـ«تعليم الزقازيق» بسبب «التزويغ»

ضبطت أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية، تشكيلا عصابيا تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، بحوزتهم نصف كيلو جرام من مخدر الهيروين و4 قطع سلاح ناري.

وردت معلومات وأكدتها تحريات قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية قيام "محمد. ص. إ" 36 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 6 قضايا "سلاح ناري، مخدرات"، و"أحمد. ص. م" 29 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية "ترويج عملة وسمسرة"، و"السيد. س. م" 26 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية "اتجار مخدرات"، و"محمد. ع. م" 39 سنة، عاطل، و"عادل. ع. م" 32 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضية "سلاح أبيض" جميعهم مُقيمون بدائرة مركز شرطة الزقازيق، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تم استهدافهم وضبطهم، وبحوزتهم بندقية آلية و30 طلقة نارية، و3 طبنجات و11 طلقة نارية، 500 جرام هيروين، و3150 جنيها، و5 هواتف محمولة.

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم، واستخدام الأسلحة النارية للدفاع عن نشاطهم الإجرامى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق