أخبار عاجلة
هونر تكشف عن سوارها الذكي Honor Band 9 -

كأس الرابطة الإنجليزية | محرز وكين يقودان التشكيل المتوقع للمان سيتي وتوتنهام

كأس الرابطة الإنجليزية | محرز وكين يقودان التشكيل المتوقع للمان سيتي وتوتنهام
كأس الرابطة الإنجليزية | محرز وكين يقودان التشكيل المتوقع للمان سيتي وتوتنهام
تتجه أنظار عشاق الساحر المستديرة نحو ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، الذي يستضيف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، والذي يجمع مانشستر سيتي وتوتنهام، اليوم الأحد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام
وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

نهائي كأس الرابطة الإنجليزية
ويسعى كلا الفريقين لتحقيق لقبهما الأول هذا الموسم، وتحديدًا توتنهام، الذي لم يفز بأي لقب منذ عام 2008.

غياب دي بروين 
ويفتقد مانشستر سيتي لخدمات نجمه البلجيكي كيفين دي بروين بسبب الإصابة، بينما استعاد توتنهام خدمات نجمه هاري كين. 

وجاء التشكيل المتوقع للفريقين وفقا لعدة مواقع عالمية كالتالي

مانشستر سيتي: ستيفين - كانسيلو - لابورت - دياز - ووكر - جندوجان - رودري - سيلفا - فودين - محرز - جيسوس.

توتنهام: لوريس - ريجيلون - داير - ألديرفيلد - أورييه - هويبيرج - ندومبيلي - مورا - سون - بيل - كين.

وكان البروتوكول الخاص بحضور المشجعين في المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، المقرر له اليوم بين مانشستر سيتي وتوتنهام صدرت التعليمات الخاصة به.

وسيكون على المشجعين الراغبين في حضور المباراة المقررة باستاد ويمبلي، تقديم نتائج سلبية لفحوص فيروس كورونا المستجد، على أن تكون أجريت خلال 24 ساعة فقط قبل المباراة.

وسيجرى السماح بحضور ألفي مشجع فقط لكل من فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام، بعدما نشر الناديان  البروتوكول الذي يفترض بالمشجعين أتباعه، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا".

ويحتاج المشجعون إلى إرسال نتائج فحوص "بي.سي.آر" في أقرب وقت ممكن من المباراة، وكذلك إجراء اختبار آخر خلال 5 أيام بعد المباراة.

كذلك سوف يُلزم المشجعون بالتوجه إلى موقع جانبي، لإجراء الفحوص قبيل بداية المباراة.

ويشترط ظهور نتائج سلبية لذلك الاختبار السابق للمباراة من أجل الدخول إلى الاستاد وكذلك استخدام وسائل النقل العامة المخصصة للنقل من الشمال الغربي إلى لندن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب