تجديد حبس قاتل عشيقته بسبب قضائها ليلة حمراء مع آخر بمصر القديمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل عشيقته، عقب علمه بقضائها ليلة حمراء مع آخر في منطقة عين الصيرة بمصر القديمة. 
 

فيما استعجلت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار سمير حسن المحامي العام الأول للنيابات، تقرير الطب الشرعي في واقعة ذبح عاطل عشيقته بعد قضائها ليلة حمراء مع آخر، لبيان سبب الوفاة. 
 

وكلفت النيابة العامة أطباء الطب الشرعي في وقت سابق، بتشريح جثة، ربة منزل قتلت على يد عشيقها بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، بعد قضائها ليلة حمراء مع آخر ونشوب مشاجرة فيما بينهمن وكلفت هيئة الطب الشرعي بإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة، والأداة المستخدمة.
 

وكلفت النيابة العامة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بسرعة التحريات حول الواقعة. 
 

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى وحدة مباحث قسم مصر القديمة، بلاغا من الأهالى بوجود قتيلة داخل أحد الشقق بمنطقة عين الصيرة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة سيدة فى العقد الثالث من عمرها ومصابة بكدمات وجروح بمناطق متفرقة من جسدها، وبعمل التحريات دلت أن المجنى عليها على علاقة جنسية بعاطل، وكان دائم التردد عليها وفى يوم الواقعة نشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها بالتعدى عليها بالضرب المبرح حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
 

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته أمام اللواء أشرف الجندي مدير مباحث العاصمة، اعترف بارتكاب الواقعة، وبالعرض على اللواء محمد منصور مدير الأمن أمر بتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق