النيابة تطلب التحريات حول استيلاء مٌدرسة وزوجها على أموال مواطنين بـ15 مايو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تباشر نيابة 15 مايو الجزئية، تحقيقاتها فى ضبط مدرسة وزوجها لاتهامهما بالنصب والاستيلاء على 480 ألف جنيه، من المواطنين، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كان ضباط مباحث قسم شرطة 15 مايو، تلقوا بلاغًا من "ص.س" 27 سنة حاصلة على دبلوم تلمذة صناعية، و"و.ع.ا" 54 سنة ربة منزل، يفيد بتضررهما من " نعمات. م.ح" 59 سنة مدرسة، و" خالد.م.ا" 54 سنة عاطل، "زوج الأولى"، لقيامهم بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على مبلغ 311.000 جنيه من الأولى ومبلغ مالى 170.000 جنيه من الثانية، بدعوى تشغيلها فى المشاريع التجارية الصغيرة مقابل ربح شهرى 15%، وعدم التزامهما بتسديد الأرباح وتهربهما من إعادة أصل المبالغ المودعة طرفهما للمجنى عليهم.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما.

وبمواجهتهما بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات، وما جاء بأقوال المبلغين أقرا بصحتها، واعترفا بتحصلهما على مبالغ مالية من المواطنين ومن بينهم المبلغان بدعوى تشغيلها فى المشاريع التجارية الصغيرة مقابل أرباح شهرية 15% إلا أنهما عجزا عن تحقيق الأرباح المشار إليها أو رد أصل المبالغ. تم تحرير المحضر اللازم، وإحالتهم للنيابة العامة التى تباشر التحقيقات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق