المرور: حواجز حديدية بمحيط اﻹغلاق الجزئى بمحور اﻷوتوستراد لمنع الزحام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضعت اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، حواجز حديدية بمحيط الإغلاق الجزئى لمحور اﻷوتوستراد أثناء إجراء أعمال إنشاءات لمنع الزحام، تقدمت ‏الشركة المصرية للاتصالات بطلب للحصول على تصريح لتنفيذ مشروع تحويل كابلات الألياف الضوئية المتعارضة، مع اعمال المهندسين العسكريين لتطوير مدخل المقطم من الأوتوستراد وصلاح سالم، وطلب قطع محور الأوتوستراد عند تقاطعه مع مدخل المقطم بمسار 300م وعرض 60سم.

وتتم تنفيذ العمل على مرحلتين، المرحلة الأولى قطع محور الأوتوستراد بعرض 35م لمدة ليلة واحده من الساعة 12،05 ليلا للساعة 6:00 صباحا للاتجاهين، معا على أن يتم العمل بغلق نصف اتجاه وليس كلى لمحور الأوتوستراد، واتباع التعليمات العامة الواردة بالتصريح مع عدم البدء فى المرحلة الثانية إلا بعد الانتهاء من أعمال إعادة الشىء لأصله.

وستكون المرحلة الثانية بحفر بالطريق البطىء المقابل لمشروعى مركز التجارة، وسامكريت بجوار الرصيف بعرض 60 سم وطول 265 م لمدة 10 أيام فقط من الساعة 10:00 مساء إلى الساعة 6:00 ‏صباحا، وسيتم ‘عادة الشىء لأصله ( رصف ) قبل فتح الطريق لكل ليلة.

وقامت الادارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافة مرورية متوقعه لتيسير حركة المرور بالمنطقة وستقوم الشركة المنفذة للمشروع بوضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءات الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود اعمال بالمنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق