الإعدام لمتهمين والمؤبد لـ 4 آخرين لارتكابهم جريمة قتل صاحب فيلا بالتجمع

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عاقبت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، متهمين بالإعدام شنقا والسجن المؤبد لـ 4 آخرين لارتكابهم جريمة قتل صاحب فيلا بالعجوزة لسرقته ومصادرة السلاح وألزمتهم بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح، وعضوية المستشارين أحمد العادلي ومحمد أبوكريشة، وأمانة سر ممدوح عبد الرشيد ومحمد علاء فرج.

وأسندت النيابة إلى المتهمين "محمد. ع"، و"هاني. ع"، و"عبد الشافي. ر"، و"إسماعيل. م"، و"خالد. خ"، و"محمود. ا"، تهمة قتل المجني عليه هشام محمد محمد أبو النصر عمدًا مع سبق الإصرار وعقد العزم على إزهاق روحه.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمين توجهوا إلى مسكن المجني عليه لسرقته، مستخدمين "مطواة قرن غزال وكذلك سلاح ناري"، وتوجهوا إلى المسكن، مدعين أنهم تابعون لهيئة النظافة ومكلفون بطلاء السور وبوابة الفيلا المقيم بها المجني عليه، ووزعوا الأجور بينهم، وأحضروا بعض مواد الطلاء وسمح لهم ودخلوا الفيلا، فقام المتهم الثاني بإسقاطه أرضًا، ووجه له عدة لكمات على وجهه.

وأوضح أن المتهم الثالث أغلق البوابة، وقام المتهم الثاني بطعنه عدة طعنات متفرقة من جسده، أودت بحياته، والمتهم الأول ينتظر بالسيارة المستأجرة بالقرب من الفيلا.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين الرابع والخامس والسادس اشتركوا بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة في ارتكاب الجريمة، كما أسندت النيابة لهم تهمة سرقة منقولات مملوكة للمجني عليهما هشام محمد محمد أبو النصر وآمال واصف عبد العزيز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق