أمن الإسكندرية يشن حملة لتأمين قرارات إزالة التعديات على أملاك الدولة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قررت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لتأمين القائمين على تنفيذ القرارات الإدارية الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على منافع الصرف "أملاك الدولة" بقرية 18 بنجر السكر – مصرف 7/6 بدائرة قسم شرطة برج العرب.

وبحسب بيان، اليوم، الثلاثاء، أسفرت الجهود عن تأمين إزالة 15 حالة تعدٍ على حرم مصرف 7/6 بمنطقة بنجر السكر بدائرة قسم شرطة برج العرب عبارة عن أحواض رى مخالفة وحظائر ماشية بمساحة إجمالية 9316 مترا من أملاك الدولة.

واستكمالًا لجهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية لضبط المخالفات البيئية وحماية الثروة السمكية وضبط مصانع الأعلاف غير المرخصة، فقد تمكنت الحملة من ضبط 4 مصانع إعادة تدوير البلاستيك "بدون ترخيص"، وضبط 70 طنا من مخلفات البلاستيك.

كما تم ضبط مصنعين لإنتاج الأعلاف بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة أول العامرية، وضبط 30 طن مساحيق تستخدم فى تصنيع الأعلاف، و10 اطنان ذرة صفراء، و 5 اطنان علف جاهز معبأ بالمصنع وضبط (450 كيلوجرام لحوم - مذبوحة خارج المجازر العمومية و230 كيلو جرام لحوم مجهولة المصدر و7 حالات تعدٍ على حرم بحيرة مريوط حوض الــ 5000 فدان بدائرة قسم شرطة محر بك عبارة عن تعدى بالردم داخل المسطح المائى وتعدى بالبناء ووضع أشجار بغرض الاستحواذ على جزء من المسطح المائي بمساحة إجمالية 2350 مترا.

وفي إطار استهداف عدد من الأماكن الترفيهية والمحال التي تقوم بعرض حيوانات بدون ترخيص ومحظور تداولها تم ضبط (3 أسود – 5 غزلان – 4 نعامات – تمساح محنط – 2 جمل – غزالة سودانى – 3 غزلان محنطة – نسناس).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك في ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تكثيف الجهود لتنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدي على الأراضي أملاك الدولة والمواطنين، وكذا مواجهة التشكيلات العصابية المتخصصة في مجال الاستيلاء على الأراضي دون وجه حق والعمل على سرعة استردادها تعزيزًا لمبدأ سيادة القانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق