إصابة 4 أشخاص بجروح متفرقة فى مشاجرة بسبب خلافات بينهم فى المحلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت منطقة المنشية الجديدة ثان المحلة بمحافظة الغربية، نشوب مشاجرة بين 4 أشخاص استخدموا فيها أسلحة بيضاء، بسبب مشادة كلامية بينهم بأحد الأفراح تطورت إلى مشاجرة، ما أسفر عن إصابتهم بجروح متفرقة، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط طرفى المشاجرة.

وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان المحلة، بنشوب مشاجرة بمنطقة المنشية الجديدة.

وانتقل الرائد أحمد الشهاوى رئيس مباحث قسم ثان المحلة، والنقيب معاذ الحسينى معاون المباحث، بإشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود.

وتبين من الفحص، نشوب مشاجرة بين كل من "صابر ر ا" 32 سنة عامل مصاب بجرح قطعى باليد اليمنى وكسور بعظام الرأس واشتباه قطع بالشرايين والأوردة وجرحين قطعيين بالفخذين، و"محمد ر ا" 31 سنة عامل مصاب بجروح بالرأس والرسغ والساعد الأيسر، وتم نقلهما لمستشفى طنطا الجامعى لإسعافهما، وبين "محمد ع ح" 20 سنة عاطل مصاب بجرح بالوجه والذراع الأيمن، و"مصطفى ع ح" 19سنة عاطل، مصاب بجرح بالرأس والذراع الأيسر.

وبسؤال طرفى المشاجرة، اتهم كل منهم الآخر بالتعدى عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات لحدوث مشادة كلامية بينهم بإحدى الأفراح تطورت إلى مشاجرة، وتحرر المحضر 4961 جنح قسم ثان المحلة، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق