حوادث / اليوم السابع

ضبط طن و300 كيلو دواجن نافقة غير صالحة بكفر الشيخ

تمكنت حملة مديرية أمن كفر الشيخ بالتعاون مع مباحث التموين ومديرية الطب البيطري بكفر الشيخ تحت إشراف اللوء أحمد صالح مدير الأمن واللواء خالد إسماعيل حكمدار مديرية الأمن، والعميد محمد عمار مدير المباحث الجنائية، والدكتور نشأت عبدالباري مدير عام الطب البيطري بكفر الشيخ من ضبط سيارة محملة بطن 300 كيلو من الدواجن النافقة غير صالحة كانت متجه للإسكندرية لبيعها للأهالي .

ووردت معلمات للمقدم محمد دومة رئيس مباحث التموين، والدكتور نشأت عبد الباري مدير عام الطب البيطري، بذبح دواجن نافقة بأحد المزارع بالحامول، محملة في سيارة متجهة من الحامول للإسكندرية على الطريق الدولي الساحلي بلطيم مطوبس، وبتقنين الإجراءات ونصب الأكمنة تم ضبط السيارة وعليها الدواجن النافقة، تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة، وإعدام المضبوطات .

وقال الدكتور نشأت عبد الباري مدير عام الطب البيطري، لـ"اليوم السابع" إن الحملات مستمرة على معدومي الضمير لمنع تهريب وبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن غير الصالحة لبيعها في أسواق المحافظة  أو المحافظات الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا