الارشيف / حوادث / اليوم السابع

ضبط 37 ألف زجاجة خمور مجهولة المصدر بالشرقية

 

تمكن ضباط مباحث الآداب العامة بمديرية أمن الشرقية، اليوم، من ضبط كمية كبيرة من زجاجات الخمور والكحوليات؛ بدون تراخيص، قبل بيعها بدائرة مركز منيا القمح.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لقسم مباحث الآداب العامة، بقيام المدعو "عماد ج م إ" 45 سنة، عامل، مقيم بمنطقة المجازر بمنيا القمح، ببيع الخمور والمواد الكحولية، بدون تراخيص بدائرة المركز.

 

تمكنت مأمورية قادها النقيب أيمن الزهيرى وكيل مباحث الآداب من  ضبط المتهم، داخل المحل الخاص به، وبحوزته 5800 زجاجة "استيلا" و12900 زجاجة "سقارة" و9600 زجاجة "سفنكس" و6804 زجاجه "بلاك ليبل" و2500 زجاجة "I'd"، وبمواجهته اعترف بقيامه بالإتجار في المواد الكحولية، وبالكشف عليه تبين أنا هارب من تنفيذ 8 أحكام قضائية متنوعة ما بين ضرب وسرقه وتبديد، وتم التحفظ عليه والمضبوطات وتحرير عن ذلك المحضر رقم 35928 جُنح منيا القمح لسنة 2017.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا