حوادث / اليوم السابع

"مكافحة المخدرات" حرمت المدمنين من كيلو أفيون و8 آلاف "برشامة" بالسلام

قررت نيابة السلام حبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق فى اتهامهم بحيازة 1.1 كيلو أفيون و8 آلاف قرص مخدر.

البداية عندما وجه ضباط إدارة مكافحة المخدرات، ضربة قوية لتجار ومروجو المخدرات، بعد إلقائهم القبض على 3 عاطلين من شمال سيناء، قبل ترويجهم 8 آلاف قرص مخدر وكيلو أفيون على عملائهم بمنطقة السلام فى عيد الأضحى المبارك.

كانت البداية بتلقى ضباط مكافحة المخدرات معلومات تفيد بأن كلا من "صلاح.ك .ع" 22 سنة، عاطل، و"عصام .ع .ش" 23 سنة، عاطل، و"سليمان.س .ف" 19 سنة، عاطل، مقيمون فى العريش بشمال سيناء، يزاولون نشاطا غير مشروعا فى الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذون من دائرة قسم شرطة أول السلام مكانًا لتجارتهم غير المشروعة.

أكدت التحريات صحة المعلومات وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من القبض على العاطلين أثناء استقلالهم السيارة رقم" د س و 172"ملك وقيادة الثانى وبحوزتهم 1.1 كيلو أفيون، و8000 قرص مخدر، و750 جنيها.

بمواجهتهم، اعترف المتهمون بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأنهم كانوا يستعدون لترويجها على عملائهم فى العيد، والمبلغ من متحصلات تجارتهم غير المشروعة والسيارة لتسهيل تحركاتهم، فتحرر لهم المحضر اللازم، وتولت معه النيابة العامة التحقيق وقررت حبسهم على ذمته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا