وزير الداخلية: صون كرامة المواطن ضمان نجاح رسالة الشرطة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، أن رسالة الأمن من أسمى الرسالات التي أكدت عليها الشرائع السماوية، مضيفًا أن تلك الرسالة ترتكز على مقومات الحفاظ على حقوق وحريات المواطنين وصون كرامتهم وفقًا لما كفله الدستور والقانون والإلتزام بمبادىء حقوق الإنسان.

وأضاف وزير الداخلية خلال لقاء الضباط الجدد دفعة 2018 وأن ضمانة تحقيق هذه الرسالة ونجاحها هو تلاحم المواطنين مع رجال الشرطة، وأن الوزارة لا تألو جهدًا نحو توفير كافة الإمكانيات التي تكفل تعظيم تلك الرسالة.

ووجه اللواء محمود توفيق، الضباط الجدد بإعتبارهم ركيزة العمل الأمني في المستقبل بالسعى الدائم تعزيز التعاون مع كافة هيئات ومؤسسات الدولة، والحرص على حسن معاملة المواطنين وتيسير الخدمات الأمنية المقدمة لهم وأهمية التجاوب السريع مع البلاغات والتفاعل الإيجابى مع الشكاوى والعمل على حلها مع إنفاذ القانون على الجميع، وأن يكون الأداء الأمني محققًا آمال وطموحات المواطنين، وأكد سيادته على ثقتة في قدرتهم على تحمل المسئولية للحفاظ على مقدرات ومكتسبات الشعب المصرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق