أخبار عاجلة

رئيس الوزراء يتجه إلى الأردن للمشاركة باللجنة العليا المشتركة

رئيس الوزراء يتجه إلى الأردن للمشاركة باللجنة العليا المشتركة
رئيس الوزراء يتجه إلى الأردن للمشاركة باللجنة العليا المشتركة

غادر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، مطار القاهرة الدوليّ، متوجها إلى العاصمة الأردنية عمّان، على رأس وفد وزاري رفيع المستوى؛ وذلك للمشاركة في أعمال الدورة الـ 29 للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة، التى تعقد جلساتها الرئيسية اليوم برئاسة رئيسي وزراء البلدين. 

 

ويضم الوفد المرافق للدكتور مصطفي مدبولي، وزراء: الكهرباء والطاقة المتجددة، والبترول والثروة المعدنية، والتموين والتجارة الداخلية، والتعاون الدولي، والصحة والسكان، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والنقل، والطيران المدني، والزراعة واستصلاح الأراضي، والتجارة والصناعة، ورئيس هيئة الدواء المصرية، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بالإضافة إلى عدد آخر من المسئولين وممثلي الجهات المعنية.

 

وتتناول أعمال الدورة الحالية للجنة المشتركة، عددا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، من بينها سبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات لاسيما زيادة التبادل التجاري، وتسهيل نفاذ السلع إلى الأسواق، فضلاً عن التعاون في مجالات الإسكان، والكهرباء، والموارد المائية، وغيرها .

 

ومن المنتظر أن يتم في ختام أعمال اللجنة التوقيع على عدد من الوثائق لتعزيز التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 8 أهداف للاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة برؤية مصر 2030.. تفاصيل
التالى ننشر جدول المهام الأدائية لطلاب المرحلة الابتدائية في الجيزةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:45 ص يبحث عدد كبير من أولياء الأمور وطلاب المرحلة الابتدائية بمحافظة الجيزة، عبر محركات البحث المختلفة عن جدول المهام الأدائية لطلاب المرحلة الابتدائية للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي (عام - خاص - لغات - دمج) لـ الفصل الدراسي الثاني. جدول المهام الأدائية بالجيزة ووفقا للجدول الذي أعلنته مديرية التربية