حبس 15 إخوانيا بتهمة محاولة إحياء أهداف التنظيم الإرهابي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضبط 13 إخوانيا خططوا لأعمال عنف في ذكرى فض رابعة بسوهاج والبحيرة

أمرت نيابة أمن الدولة العليا بحبس 15 متهمًا من كوادر اللجان النوعية بجماعة الإخوان الإرهابية 15 يومًا على ذمة التحقيق لاتهامهم بمحاولة إحياء تنظيم الإخوان وإثارة الفوضى بالتزامن مع ذكرى فض رابعة.

والمتهمون هم كل من: علاء إبراهيم محمد، أحمد أحمد محمد عمر، محمد أيمن عبد المقصود، أمين محمد بيومي على، على محمد متولي، السيد محمد عبد الله محمد، يحيى كمال محمد دسوقي، هيثم أنور معروف، صبري مسعد محمد موسى، محمد أحمد عبد المؤمن، نهى أحمد عبد المؤمن، رضوى عبد الحليم السيد عامر، على محمد عبد العزيز، محمد جمال الدين السيد، محمد حنفي محمد.

وأسندت النيابة إلى المتهمين تهم الانضمام إلى جماعة إرهابية مسلحة هدفها تكدير السلم والأمن العام والتحريض على قلب نظام الحكم بالقوة، ومحاولة تغيير الدستور، والتحريض على التظاهر واستعراض القوة والعنف، ومقاومة السلطات، ومعاداة أجهزة الدولة والتحريض ضد مؤسساتها، والتخطيط لعمليات إرهابية، وتكوين تنظيم إرهابي مسلح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق