ضبط مندوب جمعية أهلية انتحل صفة فنان للنصب على المواطنين ببنها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت مباحث التوثيق والمعلومات بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالقليوبية من القاء القبض على مندوب إحدى الجمعيات الأهلية الشهيرة ببنها لاتهامه بانتحال صفة الفنان الممثل "أحمد فلوكس" وإنشاء صفحة باسمه على صفحات التواصل الاجتماعي للنصب على راغبي العمل في مجال التمثيل والفن.

وكانت إدارة مباحث التوثيق والمعلومات قد تلقت بلاغا من الفنان أحمد فلوكس بقيام أحد الأشخاص بانتحال شخصيته والنصب على المواطنين وراغبي التمثيل وتم تشكيل فريق بحث وبمتابعة مواقع التواصل الاجتماعي تمكن رجال البحث الجنائي من تحديد شخصية المتهم بالنصب.

حيث تبين أن وراء الواقعة مندوبا بإحدى الجمعيات الخيرية الشهيرة ببنها الذي قام بإنشاء صفحة على إنستجرام وبعض شبكات التواصل الاجتماعي تحمل صورة الفنان واستغلها في النصب على راغبي التمثيل والعمل في المجال الفني وطلب منهم مبالغ مالية باسم الفنان.

وأخطر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية وتمكن اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي من ضبطه بعد تحديد شخصيته ومكان إدارته للصفحة المزعومة.

أحيل المتهم للنيابة التي تولت التحقيق فيما قامت الأسرة بالاستغاثة بالفنان أحمد فلوكس والتواصل معه وطلبت منه التنازل عن المحضر حفاظا على مستقبل نجلهم الشاب حيث استجاب الفنان وتنازل عن المحضر أمام نيابة بنها مع أخذ تعهد على المتهم بعدم تكرار الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق