حبس عصابة "الطيار" لترويج المخدرات وبحوزتهم 20 كيلو حشيش في القليوبية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قررت نيابة قليوب حبس عصابة "الطيار" لترويج الحشيش 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بجلب الحشيش المخدر وترويجه على المواطنين بعد ضبطهم وبحوزتهم 20 كيلو حشيش داخل سيارة يستقلونها على الطريق الحر، كما قررت النيابة سرعة ضبط وإحضار متهم هارب.

وأدلى المتهمان المضبوطان باعترافات تفصيلية أمام النيابة حيث قررا أن المتهم الهارب استلم الكمية المضبوطة من شخص بالقرب من طريق السويس الصحراوي تمهيدا لترويجها في مدينة المحلة بالغربية.

وأضاف المتهم الأول "الطيار" زعيم التشكيل أنه استعان بالمتهم الثاني "أمين شرطة" لاستغلال وظيفته في العبور من الأكمنة الأمنية.

كان اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن تلقى إخطارا من اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي بتمكن ضابط بإدارة الطرق والمنافذ من ضبط أمين شرطة وعاطل يتزعمان تشكيلا عصابيا للاتجار في المواد المخدرة.

وتوصلت تحريات العميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية إلى أنه أثناء قيام قوة أمنية بتفقد الطريق الحر "شبرا – بنها" تلاحظ للقوة وقوف سيارة ملاكي على جانب الطريق في نطاق مركز قليوب يستقلها 3 أشخاص فاشتبهت القوات في السيارة.

وتبين أن قائدها يدعى "ط .ح" وشهرته "الطيار" 26 سنة وبصحبته شخص يدعى "م.ع" أمين شرطة وآخر يدعى "ك.ا" هرب في أثناء الضبط أسفل الطريق وسط الزراعات وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 97 كيس قماش بها حشيش يبلغ وزنها نحو 20 كيلوجرام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق