زحام مروري على طرق القاهرة والجيزة.. وتحويلات بـ «السويس الصحراوي»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زحام مروري على الطرق الرئيسية بالقاهرة ومحور الكورنيش بالإسكندرية

شهدت المحاور والطرق الرئيسية بنطاق القاهرة الكبرى، صباح اليوم السبت، كثافات متوسطة بعدد من المحاور بسبب زيادة الأحمال.

وأجرت الإدارة العامة للمرور، تحويلات مرورية لرفع كفاءة الحاجز الخرساني الأوسط الفاصل بين اتجاهي الحركة بطريق القاهرة - السويس الصحراوي.

وتستمر الإدارة العامة لمرور القاهرة، في إغلاق شارع ٢٦ يوليو لمدة عام بسبب استكمال أعمال مترو الأنفاق، فيما يستمر إغلاق الإدارة العامة لمرور الجيزة لشارع وادى النيل لاستكمال أعمال حفر محطة مترو الأنفاق.

وظهرت كثافات مرورية على المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة بسبب زيادة الأحمال مع انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات، وكذلك ظهرت كثافات بمحور الكورنيش أمام القادم من طريق الإسكندرية الزراعي وشبرا الخيمة والمتجه إلى وسط العاصمة.

كما ظهرت كثافات مرورية أمام القادم من مناطق جنوب القاهرة وأثر النبي والمتجه إلى وسط المدينة.

وشهد محور 26 يوليو، أمام القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، كثافات مرورية متحركة وكذلك أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة.

كما تباطأت الحركة المرورية، بشوارع فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، والاتوستراد، وصلاح سالم، والنصر، وكباري أكتوبر، والجلاء و15 مايو وسط معدلات سير طبيعية.

ودفعت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادي مدير الإدارة عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، وتقوم بمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي والزراعي، و«القاهرة - السويس»، و«القاهرة - الإسماعيلية»، و«بنها - شبرا» الحر تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق