اعترافات قاتلة«سلفتها»: ذبحتها وسرقت مشغولاتها الذهبية لتجهيز نجلتي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أدلت المتهمة بذبح زوجة شقيق زوجها بـ15 مايو، باعترافات تفصيلية أمام اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة.

وقالت المتهمة: إنها خرجت من منزلها بمحافظة بنى سويف وتوجهت إلى منطقة 15 مايو لزيارة الضحية وشقيق زوجها، وأثناء تواجدها داخل الشقة، وعدم تواجد شقيق زوجها، طلبت من المجني عليها إعداد كوب شاي لها، وعندما توجهت المجنى عليها إلى المطبخ لإعداد الشاى توجهت خلفها واستلت سكينة وطعنتها عدة طعنات بمنطقتي البطن والظهر ثم ذبحتها.

وتابعت المتهمة: بعد التأكد من وفاتها قمت بسرقة مبلغ مالي ومشغولاتها الذهبية، نظرًا لمروري بضائقة مالية، ولأتمكن من تجهيز حفل زفاف نجلتي.

وكان المقدم أنور المناوي رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، تلقى بلاغا من أحمد سعيد، عامل، بالعثور على جثة زوجته مذبوحة داخل شقتها عقب عودته من العمل.

وانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل تبلغ من العمر 60 عاما مسجاة على الأرض، وترتدي جميع ملابسها، وعليها آثار جرح قطعى في الرقبة، مع وجود بعض التلفيات داخل الشقة، وفقدان كمية من المشغولات الذهبية والأموال من غرفة نوم المجني عليها.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة شقيق زوجها، وذلك لمرورها بضائقة مالية فخططت لسرقتها لتتمكن من تجهيز حفل زفاف نجلتها.

وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق