إحالة قاتل والده بسبب لعبة الحوت الأزرق في إمبابة للجنايات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أمرت نيابة قسم إمبابة، برئاسة المستشار مهاب الصياد، اليوم الأحد، بإحالة عامل لمحاكمة الجنايات، لنظر محاكمته؛ لاتهامه بقتل والده عمدًا مع سبق الإصرار والترصُّد في منطقة إمبابة.

وكشفت تحقيقات النيابة عن نشوب مشادة كلامية بين المتهم "محمد.م" ووالده، تطورت إلى مشاجرة، فأسرع المتهم إلى المطبخ وأحضر سكينًا وبطعن والده 10 طعنات، 4 في منطقة الصدر واثنين في الظهر والباقي في أنحاء متفرقة من جسده، وتركه غارقًا في دمائه، وسط صرخات من والدته المسنة التي استيقظت فور سماعها أنين زوجها لحظة تلقيه الطعنات.

وأشارت التحقيقات، إلى أن والدة المتهم استنجدت بالأهالي فور خروج نجلها من المنزل بعد تنفيذ جريمته، وتم إخطار الجهات الأمنية التي تمكنت من ضبطه ليلا فور عودته إلى المنزل.

وقال أحد شهود العيان خلال تحقيقات النيابة، إن المتهم كان منهمكًا في لعبة "الحوت الأزرق" التي تعد إحدى الألعاب المحظورة لما لها من خطورة بالتأثير على عقول من يمارسونها، مشيرا إلى أن المتهم كان يتحدث كثيرا حول دخوله لتلك اللعبة، وأنه دائم التواصل مع القائمين عليها، وقيامه بالعديد من التحديات المطلوبة منه، الأمر الذي أكده أحد أقاربه بعثورهم على "مشنقة" داخل غرفة الجاني، والتي تعد التحدي الأول باللعبة.

وأكدت والدة المتهم خلال التحقيقات، أن تصرفات نجلها كانت غريبة خلال الآونة الأخيرة، ودائما يثير الخلافات بشكل مستمر مع والده، لافتة إلى حديثه عن الثواب والعقاب، كما أنه أخبرها أنه رسول مبعوث من عند الله ويرغب في تغيير الوضع الذي يحيط به، وأن كل حياتنا تشوبها الحرمانية، مؤكدة سلامة قواه العقلية، رغم أنه يتصرف بغرابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق