انتشال جثة شخص و4 مصابين سقطت سيارتهم فى ترع النوبارية بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية من انتشال جثة شخص فور سقوط سيارته فى ترعه النوبارية .

تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان العامرية من إدارة شرطة النجدة بسقوط سيارة بترعة النوبارية طريق قرى بنجر السكر أمام قرية العقارية .

وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية "وحدة الإنقاذ النهري" بالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم ص ص و 362 مصر قيادة ر ع ا 62 سنة بالمعاش مقيم شارع الشهيد جمال خليفه شبرا - محافظة القاهرة بالطريق المشار إليه انفجر الإطار الأمامى الأيسر للسيارة، ما أدى لانحرافها وسقوطها بمياه الترعة المشار إليها.

وأسفر ذلك عن وفاة قائد السيارة وإصابة 4 من مستقلى السيارة جميعهم أفراد أسرة واحدة مقيمين بذات العنوان بسحجات وكدمات بمختلف أنحاء الجسم ، وتمكنت قوات الحماية المدنية من رفع السيارة وانتشال جثة المتوفى واستخراج المصابين، وتم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بمستشفى العامرية العام ونقل المصابين لذات المستشفى للعلاج، وتم التحفظ على السيارة ، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة ، تحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان العامرية وجارى العرض على النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق