ضبط عاطل سرق سيارة طبيب في روض الفرج (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطل أثناء عرضه سيارة للبيع بثمن لا يتناسب مع قيمتها وتبين أنه سارقها في روض الفرج.

وردت معلومات لضباط بوحدة مباحث قسم شرطة روض الفرج بوجود أحد الأشخاص بشارع العروسي بدائرة القسم وقيامه بعرض سيارة ماركة كيا سبورتاج للبيع بثمن لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

انتقل الملازم أول كريم محمد رجب، الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة وتمكنوا من ضبطه، وتبين أنه "محمد.ع" عاطل، وبحوزته السيارة رقم ن ص ص 368 ماركة كيا سبورتاج فيراني اللون موديل 2016.

بالكشف الفني على السيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر رقم 2724 لسنة 2018م جنح شبرا بتاريخ 15/7/2018م بلاغ "محسن أديب بطرس" طبيب.

بمواجهته اعترف بسرقة السيارة من داخل جراج كائن شارع حسن بهجت دائرة قسم شرطة شبرا عقب استيلائه على مفتاح السيارة من حارس الجراج "بسام س" سايس بأسلوب المغافلة.

باستدعاء مالك السيارة اتهمه بالسرقة، ويشار أن المجني عليه اتهم حارس الجراج بالإهمال والتسبب في سرقة السيارة وتم ضبطه على ذمة عرضه على النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق