القبض على جزار تنكر في زي سيدة بالدرب الأحمر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قررت نيابة الدرب الأحمر، اليوم الثلاثاء، حبس جزار وسيدة بتهمة سرقة شقة سكنية والاعتداء على ساكنيها، وذلك 4 أيام على ذمة استكمال الواقعة.

كانت كشفت تحقيقات النيابة عن تلقي قسم شرطة الدرب الأحمر بلاغا من الأهالي يفيد ضبط لص في العقار بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع منى.س.م. 61 سنة مدرسة بالمعاش مصابة بخدوش وكدمات بالظهر.

وبالانتقال والاستماع لأقوالها قالت إنه حال وجودها بالشقة سكنها قامت سيدة " ترتدي زي النقاب " بالطرق على باب الشقة وطلبت منها دخول دورة المياه فسمحت لها بالدخول، إلا أنها ارتابت في أمرها وحال قيامها بفتح باب الشقة لاستدعاء الجيران فوجئت بشخص يرتدي " ماسك " على وجهه قام بدفعها داخل الشقة وتعدى عليها بالضرب محدثًا إصابتها واستولى منها على سلسلة فضية وهددها بسلاح أبيض " سكين " عثر عليه بمطبخ الشقة بقصد سرقتها بالإكراه إلا أنها استغاثت بالجيران وتمكنوا من ضبطه بينما لاذت السيدة بالفرار.

وتبين أن المتهم المضبوط محمد.ع.ع. 35 سنة جزار سابق طرف زوج المجني عليها، وضبط بحوزته سلاح أبيض " سكين "المستخدم في ارتكاب الواقعة، قفاز، ماسك صوف، لاصق طبي، وسلسلة فضية خاصة بالمجني عليها.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع نوال.ر.م. 36 سنة ربة منزل وأقر أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية وسابقة عمله بمحل الجزارة ملك زوج المجنى عليها وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية داخل مسكنه خطط لارتكاب الواقعة وفي سبيل ذلك استعان بالمتهمة في تنفيذ مخططه وتسهيل دخوله شقة المجني عليها.

وتم ضبط المتهمة الثانية، وبمواجهتها بأقوال المتهم الأول أيدتها، وبعرضهما على المجني عليها تعرفت عليهما واتهمتهما بإحداث إصابتها وسرقتها بالإكراه، فتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق