ضبط مهندسين تسببا فى إصابة سيدة وطفلتها بسقوطهما داخل حفرة بزهراء المعادى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة البساتين، القبض على مهدسين بشركة مقاولات خاصة، والمتسببين فى حفرة سقطت بها سيارة ملاكى وأسفرت عن إصابة قائدتها وطفلتها.

 

حيث تبين أن الحفرة تتبع شركة مقاولات خاصة مسئولة عن أعمال الصرف الصحى فى المنطقة، وتم القبض على المهندس المسئول عن القطاع بالكامل والمهندس المسئول عن الحفرة محل الواقعة.


جانب من الحادث

وبعرضهما على محمد أمين، وكيل نيابة البساتين الجزئية، بإشراف المستشار تامر عاشور، وجه لهما تهمة التقصير فى عملهم والإهمال الجسيم، وإصابة الأم وطفلتها عن طريق الخطأ، وإتلاف سيارة بإهمالهم فى عملهم، وأحالتهما لمحكمة الجنح بجلسة السبت المقبل.

 

وكان أهالى منطقة زهراء المعادى، التابعة لدائرة قسم شرطة البساتين ، تمكنوا من إنقاذ سيدة وطفلتها سقطت بهم سيارتها الملاكى داخل حفرة عميقة تبين أنها غرفة صرف صحى غير مغطاة ويبلغ عمقها ما يقرب من ٧ أمتار.

 

تم تحرير بلاغ بالواقعة للنجدة وأخطرت النيابة التى انتقلت لمكان البلاغ وأمرت بردم أعمال الحفر وتوجيه رجال المرور والحماية المدنية بوضع علامات استرشادية على الطريق، وتشكيل لجنة لمعرفة المتسبب فى الحادث.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق