عامل يحرق شقيقته بالماء المغلى بمساعدة زوجته في المنصورة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
احرق عامل شقيقته بسكب ماء مغلى عليها بمساعدة زوجته باحدى قرى مركز المنصورة لخلافات عائلية بينهم.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية اخطارا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره لمركز شرطة المنصورة ، من مستشفى المنصورة الدولى بوصول أمينة ا. س47 عاما ربة منزل ، ومقيمة قرية " كفر بدواى القديم " بمركز المنصورة مصابة بحروق متفرقة بالجسم من الدرجة الثالثة بنسبة 30 %.

وانتقل العميد خالد الزينى مأمور مركز شرطة المنصورة ورجال المباحث لمكان البلاغ وبسؤالها إتهمت كلًا من شقيقها 41 عاما عامل وزوجته 34 عاما موظفة ويقيمان بذات القرية بسكب الماء الساخن عليها وإحداث إصابتها لخلافات عائلية بينهم بسبب الميراث.

وبتقنين الاجرءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المشكو فى حقها الثانية وبمواجهتها أنكرت مانسب إليها وبوقت لاحق تبلغ للمركز من مستشفى المنصورة العام ، بوصول المشكو فى حقه الأول مصابًا بكسر أسفل عظمة الزند الأيسر وجرح قطعى بالذراع الأيسر.

وبالإنتقال وسؤاله أنكر تعديه على شقيقته المصابة ، وإتهمها وشقيقهما الآخر بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته ، لذات الخلافات وتم تعيين الحراسة اللازمة على المصابين وجارى عرضهما على النيابة العامة فور تماثلهما للشفاء وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامه والتى كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق