إحالة أمريكى للجنايات حاول إدخال 10 كيلو مخدرات عبر مطار القاهرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحال أحمد عاصى، مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول للنيابات، مواطن أمريكى، وآخر هارب مصرى الجنسية، لمحكمة الجنايات لاتهامهما بمحاولة إدخال كمية من المخدرات إلى البلاد عن طريق مطار القاهرة.

 

وكشفت التحقيقات التى باشرتها النيابة فى الواقعة، أن الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، وأثناء فحص حقائب الركاب عثرت على كمية كبيرة من المخدرات وصلت إلى 10 كيلو من الأنواع المختلفة داخل حقيبة مواطن أمريكى.

 

وأظهرت التحقيقات أن المتهم حاول إدخال تلك المواد إلى البلاد لبيعها داخل مصر بعد توصيلها إلى أحد الأشخاص ليتم توزيعها بمعرفته، وأن المتهم كان دوره توصيل تلك المخدرات بالاشتراك مع المواطن المصرى الموجود فى الولايات المتحدة.

 

وأمام النيابة اعترف المتهم الأمريكى ويدعى "أينوك"، إنه شريك مع المصرى الهارب، وأنه اتفق معه على إدخال تلك المخدرات إلى مصر وتسليمها إلى أحد الأشخاص ليقوم ببيعها داخل البلاد وأنه كان على اتصال بالمواطن المصرى دائما حتى دخول المخدرات.

 

وأضاف فى أقواله أنه لا يعرف الأشخاص المراد توصيل المواد المخدرة لهم، وأن المواد المضبوطة هى عبارة عن هرويين، ومخدر الماريجوانا، وأن دوره كان توصيل المخدرات إلى الأشخاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق