اعترافات ربة منزل استدرجت تاجرا وصورته عاريا لابتزازه في حلوان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أدلت المتهمة باستدراج تاجر إلى منزلها لممارسة الرذيلة وسرقة متعلقاته وابتزازه بتصويره عاريا بمساعدة زوجها وآخرين في حلوان باعترافات تفصيلية أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة.

وقالت صباح: إنها تعرفت على المجنى عليه بالطريق العام منذ شهرين، وأثناء ذلك اختمرت في ذهنها فكرة سرقته، وتنفيذا لذلك استعانت بباقي المتهمين، واتفقوا على استدراج المجنى عليه للشقة سكنها بدعوى ممارسة الرذيلة.

واضافت، أنه فور وصوله تعدى عليه المتهمان الأول والثاني بالضرب "دون حدوث ثمة إصابات" وأكرهاه على التوقيع على إيصالات الأمانة المضبوطة بحوزتهم، وتم تصويره عاريا في أوضاع مخلة بقميص النوم وصرفه عقب ذلك.

وبمواجهة باقي المتهمين بأقوال المتهمة الثالثة أيدوها وأضاف الأول بالتصرف في الهاتفين المستولى عليهما بالبيع لأحد الأشخاص لا يمكنه الإرشاد عنه، وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهم من متحصلات البيع.

تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا من "على ا ر ع" تاجر ومقيم العياط بالجيزة، يفيد بتعرفه على إحدى السيدات "نورا. س. ح. ا" منذ نحو شهرين، وبتاريخ اليوم طلبت منه الحضور لمسكنها بمنطقة كفر العلو دائرة القسم.

وأضاف أنه عقب وصوله تقابل معها وبصحبتها سيدتين، وأثناء ذلك فوجئ بشخصين قاما بالتعدي عليه بالضرب وتهديده بسلاح أبيض "مطواة " وإكراهه على التوقيع على 6 إيصالات أمانة وإقرارات بيع الهواتف المحمولة الخاصة به، وتصويره عاريًا في أوضاع مخلة مع السيدات المشار إليهن واستولوا منه على 2 هاتف محمول وبطاقة الرقم القومي الخاصة به.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وان وراء ارتكابها كل من "أحمد. ع" قهوجي، و"بلال م ك س" عاطل، ونورا س ح ا" ربة منزل (زوجة الأول)، و"فاطمة س ف ع" ربة منزل (زوجة الثاني)، و"صباح ف ح ح" ربة منزل.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم وبحوزتهم سلاح أبيض "مطواة" المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبطاقة الرقم القومي الخاصة بالمجنى عليه، و٦ إيصالات أمانة ممهورة بتوقيع المجنى عليه، وإقرار بيع 2 هاتف محمول ممهورة بتوقيع المجنى عليه، ومبلغ مالي 1100 جنيه، وكارت ذاكرة يحوى مقاطع فيديو للمجني عليه في أوضاع مخلة.

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين والمضبوطات واتهمهم بالسرقة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق