صاحبة مقهى تحتجز عاملا وتجبره على توقيع إيصالات أمانة لسرقته جهاز ابنتها بشبرا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتجزت صاحبة مقهى عامل لديها فى مخزن بمنطقة شبرا، وأجبرته على التوقيع على إيصالات أمانة على بياض.

 

البداية كانت مع تلقى ضباط مباحث قسم شرطة شبرا، معلومات مفادها احتجاز شخص داخل مخزن، بالانتقال والفحص تم إطلاق سراح الشخص المحتجز عمرو .ش.م. 30 سنة عامل بالمقهى واتهم كلا من هاله.ف.ا 42 سنة صاحبة مقهى أو المطلوب التنفيذ عليها فى القضية رقم 19522 لسنة 2016م المطرية " تبديد " والمقضى فيها بالحبس 6 شهور، وباسم .م.ع. 23 سنة عامل بالمقهى باستدراجه للمخزن محل الواقعة واحتجازه كرها عنه وإكراهه على التوقيع على عدد 3 إيصالات أمانه على بياض.

 

بإعداد الأكمنة تم ضبطهما، وبحوزة المتهمة الأولى 3 إيصالات أمانة على بياض ممهورين بتوقيع المجنى عليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقررت الأولى بأن المجنى عليه يعمل لديها بالمقهى ملكها ونظرا لعدم وجود محل أقامه له بالقاهرة قامت بتوفير إقامة له بشقة ملكها بعزبة شلبى، دائرة قسم شرطة المطرية تستخدمها فى تخزين جهاز ابنتها المقبلة على الزواج، إلا أنها فوجئت بسرقة بعض الأجهزة الكهربائية من داخل الشقة، فخططت لاحتجاز المجنى عليه وإكراهه على التوقيع الإيصالات الأمانة المضبوطة بحوزتها والاتصال بأهليته لإحضار قيمة الأجهزة المستولى عليها، وفى سبيل ذلك استعانت بالمتهم الثاني الذى قام باستدراج المجنى عليه للمخزن .

 

بمواجهة المجنى عليه بأقوال المتهمة الأولى أنكر واقعة السرقة واتهمها والمتهم الثانى باحتجازه كرها عنه وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانه على بياض، فتحرر المحضر رقم 1573 لسنة 2018م اداري القسم ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق