«بصورة عارية على فيس بوك».. صباح وزوجها يستدرجان تاجرا لابتزازه ماديا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تباشر نيابة حلوان الجزئية، التحقيق مع ربة منزل لقيامها باستقطاب الرجال من راغبي المتعة، بمساعدة زوجها واثنين آخرين من خلال نشر صور مخلة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لتصويرهم عراة لابتزازهم.

تلقى قسم شرطة حلوان، بلاغًا من تاجر مقيم بمركز العياط بقيام "صباح م" باستدراجه عن طريق نشر صور لها بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ورغبتها في ممارسة الرذيلة، بمقابل مادي بعد الاتفاق على الموعد المحدد، وبمجرد دخوله الشقة السكنية المتفق عليها، فوجئ بثلاثة أشخاص أجبروه على خلع ملابسه وارتداء "قميص نوم" وصوروه عاريًا، وأكرهوه على توقيع إيصالات أمانة، وطلبوا منه 100 ألف جنيه مقابل عدم نشر الصور.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة ألقي القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، واستمعت النيابة إلى أقوال التاجر "المجني عليه" الذي أكد أنه جذبته صورة الصفحة الشخصية للمتهمة إذ كانت شبه عارية، فارسل لها طلب صداقة وتحدث إليها لمدة يومين أثارته أكثر خلالهما عن طريق إرسال صور عارية لها وأحاديث جنسية.

وقال التجار إنه اتفق معها على المقابلة لممارسة الرذيلة بمقابل مادي، موضحا أنها أبلغته أنها مطلقة وتسعى لكسب الرزق عن طريق جسدها وبمجرد وصوله الشقة المتفق عليها، تواصل معها هاتفيا لفتح الباب وفور دخوله فوجئ بثلاثة أشخاص يجبرونه على خلع ملابسه وارتداء قميص نوم تحت تهديد السلاح وقاموا بتصويره لإجباره على دفع مبلغ مالي كبير يتعدى مائة ألف جنيه بمقابل عدم نشر صوره العارية وفضح أمره.

وكشفت التحقيقات الأولية أن زوج المتهمة يشاركها في استقطاب راغبي المتعة لمساومتهم بمساعدة أصدقائه وكونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق