أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط مسجلين خطر قتلوا شابا في بنها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط مسجلين خطر أطلقوا النار خلال مشاجرة بينهم بمنطقة المساكن في بنها مما أسفر عن وفاة شاب أثناء تواجده عرضا بمكان المشاجرة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، تلقت إخطارا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بمساكن الموالح "الغجر" في بنها.

وتبين للواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد حسام الحسيني، رئيس مباحث المديرية، أن مشاجرة بالأسلحة الآلية وقعت بين شابين من منطقة المنشية ببنها وشخص من سكان مساكن الغجر حيث قام الأخير بطعن أحد أفراد الطرف الأول فقرر الثاني الانتقام منه.

وتوصلت التحريات إلى أن الطرف الأول وهما شابين توجها إلى محل إقامتهما في المنشية وأحضروا سلاحا آليا ومجموعة من البلطجية وحضروا إلى مساكن الغجر وعندما علم الطرف الثانى بقدومهم أسرع بإحضار سلاحا أيضا وظلوا فجر أمس يتبادلان إطلاق الرصاص فتصادف مرور شخص يدعى محمد طارق شعبان، 20 سنة، وشهرته عصفورة، بمكان المشاجرة فأصيب بطلق ناري بالصدر ولقي مصرعه في الحال، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيما سادت حالة من الرعب بين سكان منطقة الغجر بسبب طلقات الرصاص، مؤكدين أن المنطقة تقع بالقرب من مبنى مديرية الأمن ولا تفصلها عن المديرية سوى أقل من كيلو متر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق