إصابة 5 أشخاص بسبب معاكسة فتاة في المنوفية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصيب 5 أشخاص في مشاجرة حادة بدائرة مركز الشهداء بالمنوفية بسبب معاكسة شاب لفتاة وتدخل شقيقها ونشبت مشاجرة وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد عتمان مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، اخطارا يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط مصابين بدائرة مركز الشهداء.

وبالانتقال والفحص تبين أن طرفى المشاجرة كل من طرف أول "ن . أ . م" 14 سنة طالبة مصابة بكدمة بالرأس وفقد جزئى للوعى، وشقيقها "أحمد" 28 سنة عامل مصابا بسحجات وكدمات بالذراع الأيسر، وطرف ثان "ع . ع . ع" 62 سنة عامل وابنائه "علي" 32 سنة عامل مصابا باشتباه ارتجاج بالمخ و "جمعة" 35 سنة نجار مصابا بجرح قطعى باليد اليمنى، وتم نقلهم إلى مستشفى الشهداء المركزى وتحويل الأولى والرابع إلى مستشفى شبين الكوم الجامعى وجميعهم مقيمين بدائرة المركز.

وبسؤال الطرفين اتهم كل منهما الآخر بالتعدى عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات لخلافات بسبب مغازلة الرابع للأولى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق