تسرب كميات من السولار بعد انفصال مقطورة على دائري الإسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تعطلت حركة المرور على الطريق الدائري غربي الإسكندرية بعد أن تسربت كميات من السولار عقب انفصال مقطورة من عربة على الطريق.

تبلغ لقسم شرطة محرم بك بانفصال مقطورة سيارة نقل "فنطاس"، عن القاطرة بالطريق الدائري مطلع كوبري حسن علام - تجاه الطريق الزراعي، علفى اثر ذلك إنتقل مأمور وضباط القسم وضباط وقوات من إدارة الحماية المدنية.

بالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة رقم 48293 نقل إسكندرية ب ج ر 4816 مصر مقطورة، محملة بكمية من المواد البترولية "سولار" من مستودع شركة مصر للبترول بالمكس تجاه أحد عملاء الشركة قيادة المدعو "ي.ا.ا"، 39 عاما، سائق، مقيم شارع الشيخ يوسف دائرة قسم مينا البصل بالطريق المشار إليه انفصلت المقطورة عن القاطرة مما أدى لحدوث تسرب كمية من السولار على جانبي الطريق دون حدوث إصابات.

نتج عن ذلك تعطل جزئي بحركة المرور بسبب بقعة السولار تمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من إزالتها، وجار رفع المقطورة بحمولتها وإزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم إداري قسم شرطة محرم بك وجار العرض على النيابة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق