علاقة غير شرعية تجبر سائقا على توقيع 17 إيصال أمانة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أبو المطامير من القبض على 3 متهمين لقيامهم بإجبار سائق للتوقيع بالإكراه  على 17 إيصال أمانة وتوصلت التحريات بأن علاقة شرعية بين السائق وشقيقة زوج أحد المتهمين وراء الواقعة.

اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة تلقى إخطارا من اللواء محمد هندى مدير المباحث يفيد بتلقي مركز شرطة شرطة أبو المطامير من المدعو "ش ع ال 58 سنة "- سائق ومقيم بمدينة غرب النوباريه .. بقيام كل من :"إ ض ال ع 30 سنة  ربة منزل زوجة المدعو أ ص ج  سن37 سنة فران ، إ ص ج 32 سنة ربة منزل ( شقيقة زوج الأولى ) ،م م ن 20 سنة  عاطل ( نجل عم زوج الأولى ) وجميعهم مقيمين مساكن السجيني بمدينة أبوالمطامير باستدراجه لمنزل الأولى بدعوى حضور حفل عيد ميلاد نجلها .. وقيامهم بإكراهه على التوقيع على ( 17 ) إيصال أمانة ( على بياض ) لابتزازه.

وعلى الفور وجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير المباحث وبمشاركة الرائد ماجد الحبشى رئيس مباحث المركز بسرعة التحرى عن الواقعة وكشف غموضها وضبط المتهمين.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط جميع المتهمين وبحوزة الأولى الإيصالات المشار إليها..وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة وأضافت الأولى بوجود علاقة غير شرعية بينها والمُبلغ المذكور، تحرر المحضر اللازم  وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق