شهود العيان: جثث المريوطية أكبرهم 4 سنوات.. وسيدة: بنتي كانت هتتخطف من يومين.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
روى أهالي شارع الثلاثيني بمنطقة المريوطية تفاصيل حادث العثور على 3 جثث لأطفال تتراوح أعمارهم بين عامين و4 أعوام، ولحظة اكتشافهم الجريمة في ساعات الصباح الأولى.

وقالت أم شهد، أحد أهالي المنطقة: "أحضرت أطفالي كي يشاهدوا الواقعة ويتعظوا منها ولكي لا يذهبوا وحدهم خارج المنزل، وعلى الرغم من صعوبة المشهد إلا أنهم سيتعلمون أنه لا أمان لأي شخص سوى أنا وأبيهم".

وقالت أم محمد، أحد أهالي شارع الثلاثيني، إنها فوجئت عند خروجها في الصباح بتجمع الأهالي حول السور أسفل الطريق الدائري، وبسؤالهم أكدوا العثور على جثث الثلاثة أطفال، وأن بينهم رضيعا وأكبرهم 4 سنوات.

وأكدت أن ابنتها كادت تتعرض لمحاولة اختطاف منذ أيام، بعدما استوقفها شخص يرتدي نقابا، وطلب منها أن تعطيه هاتفها لإجراء مكالمة ولكن الصوت الصادر منه كان يبدو وكأنه رجل، فتجاهلته وفرت هاربة.

وكان فريق من نيابة جنوب الجيزة الكلية، انتقل إلى موقع وجود الـ 3 جثث التي عُثر عليها فى أكياس بلاستيكية سوداء وملقاة على الرصيف بالقرب من فندق شهير، وتناظر النيابة الجثث، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة والتوصل إلى ملابسات الحادث.

وتكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها لسرعة كشف غموض العثور على جثث 3 أطفال في أكياس قمامة، ملقاة بجانب الطريق بجوار فندق سياج بمنطقة المريوطية.

انتقل فريق من رجال البحث الجنائي لفحص البلاغ، وتم فرض كردون أمني حول موقع العثور على الجثث.

تم إخطار اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات فى الواقعة لكشف غموض الحادث والتوصل إلى الجناة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق