مطارادات بـ البيتش باجي بالإسكندرية تسفر عن مصرع وإصابة 3 أشخاص

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لقى شخص مصرعه وأصيب آخر في حادث تصادم دراجتين "بيتش باجي"، على طريق مطروح الإسكندرية الساحلي.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفى بطريق الإسكندرية - مطروح الساحلي منطقة أبو يوسف.

بالانتقال والفحص، تبين حدوث مصادمة بين دراجة نارية "بيتش باجي"، بدون لوحات معدنية قيادة "ف. س"، 18 عاما، طالب، مقيم بالمنطقة محل البلاغ، وبين دراجة نارية "بيتش باجي"، بدون لوحات معدنية قيادة "ا. م"، 26 عاما، كهربائي، مقيم مساكن طلعت مصطفى، دائرة القسم، لوجود خلافات سابقة بين قائدي الدراجتين بسبب معاكسة إحدى السيدات، قام على أثرها قائد الدراجة الأولى بالاصطدام بالدراجة الثانية من الخلف أثناء سيرهما بالطريق المشار إليه.

أسفر الحادث عن وفاة مستقل الدراجة الثانية المدعو "إ. ا"، 23 عاما، حداد، مقيم بالمنطقة محل البلاغ، وإصابة قائدها وأحد مستقليها بكسور وكدمات وسحجات بمختلف أنحاء الجسم.

تم نقل جثة المتوفى لمشرحة الإسعاف، والمصابين لمستشفى قصر الشفاء الخاصة، للعلاج، وأيد الواقعة شاهدا رؤية.

حدثت تلفيات بالدراجتين وتمت إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتم التحفظ على الدراجتين وقائديهما، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

تحرر المحضر رقم 18592/ 2018 جنح قسم شرطة الدخيلة، وجار العرض على النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق