ضبط موظفة في التأمين الاجتماعي تتزعم عصابة للاستيلاء على المال العام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط موظفة بهيئة التأمين الاجتماعى بالإسكندرية لتزعمها تشكيلًا عصابيًا للاستيلاء على المال العام.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، قيام كلٍ "من هـ. س. ف"، 32 سنة، موظفة بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، مقيمة بدائرة قسم شرطة أول المنتزه، و"ا. ع. ع"، زوج الأولى- 37 سنة، موظف، بشركة خاصة مقيم بذات العنوان، و"ن. ح. ز"، 45 سنة، مقيمة بدائرة قسم شرطة أول المنتزه "هاربة" بتكوين تشكيل عصابى تتزعمه المتهمة الأولى تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب جرائم التزوير والاستيلاء على المال العام وتمكين الغير من الاستيلاء عليه مُستغلين طبيعة عمل الأولى بالشئون المالية بمكتب تأمينات الحرية الكائن بمنطقة لوران بدائرة قسم شرط أول الرمل وذلك بقيامها بإضافة بيانات بعض الأشخاص بزعم كونهم مستحقين لمبالغ مالية من الهيئة على خلاف الحقيقة وقيام المتهمين الثانى والثالثة باستقطاب بعض الأشخاص وإقناعهم بإنهاء إجراءات حصولهم على مبالغ مالية من الهيئة وتمكينهم من صرف شيكات مسحوبة على أحد البنوك مقابل حصولهم على نسبة من المبالغ بلغت جملة المبالغ التى تم صرفها (1500000 جنيه).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأولى والثانى.. وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.. جارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهمة الهاربة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق