تأجيل دعوى إسقاط عضوية توفيق عكاشة البرلمانية لـ ١٣ أكتوبر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قررت الدائرة الأولى قضاء إدارى بمجلس الدولة، تأجيل نظر الدعوى المقامة من الإعلامي توفيق عكاشة، والتى تطالب بإلغاء قرار إسقاط عضويته من مجلس النواب، لجلسة ١٣ أكتوبر المقبل .

وذكرت الدعوى التى حملت رقم ٤٣٢١٥ لسنة ٧٢ قضائية، أن عكاشة انتخب بأعلى نسبة تصويت انتخابى على مستوى الجمهورية عضوا بمجلس النواب المنتخب لعام 2015 عن دائرة نبروه دقهلية، فضلا عما يتمتع به من صفة إعلامية باعتباره أحد المحللين السياسيين والإعلاميين الذين يقدمون برامج سياسية نقدية، وهذه البرامج التي قدمها مثلت وبحق نافذة لوعى العديد من المصريين الذين آمنوا بأفكاره وقدروه احترامًا لآرائه لما حظى به وناله من قبول ومصداقية لدى جموع الشعب المصري.

وأضاف الطعن أنه قام بصفته إعلاميا بارزا بلقاء أحد الدبلوماسيين الأجانب، وذلك بصفته الشخصية والإعلامية، مؤكدا أن هذا اللقاء لم يكن لقاءً رسميًا، بل كان لقاءً تم على المستوى الفردي والشخصي، حيث إن صفته النيابية لم يكن لها وجود في هذا اللقاء، ولم يقم بدعوة ذلك المسئول الأجنبي بتلك الصفة النيابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق