ضبط 4 أشخاص بتهمة إكراه سائق للتوقيع على 17 إيصال أمانة بالبحيرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صاحب شركة و4 آخرين يجبرون مقاولا على توقيع 40 إيصال أمانة

ألقت مباحث البحيرة، القبض على فران و3 أشخاص آخرين من أفراد الأسرة، بتهمة استدراج سائق وإكراهه على توقيع 17 إيصال أمانة وابتزازه.

تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير الأمن، إخطارًا من مركز شرطة أبو المطامير من "ش.ك.ع"، 58 عاما، سائق، ومقيم بمدينة غرب النوبارية، بقيام كل من "إ.ش. ض"، 30 عاما، ربة منزل، زوجة "أ.ن. ص"، 37 عاما، فران و"إ.ش.ص"، 32 عاما، ربة منزل"شقيقة زوجة الأولى"م.ك. ص"، 20 عاما، عاطل، نجل عم زوج الأولى، وجميعهم مقيمين مساكن السجيني بمدينة أبو المطامير باستدراجه لمنزل الأولى بدعوى حضور حفل عيد ميلاد نجلها وقيامهم بإكراهه على توقيع 17 إيصال أمانة على بياض لإبتزازه.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط جميع المتهمين، وبحوزة الأولى الإيصالات المشار إليها، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة وأضافت الأولى بوجود علاقة غير شرعية بينها والمُبلغ المذكور، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق