حبس سائق مزق جسد زوجته بسبب السحر في الجيزة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، بإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الاول لنيابات جنوب الجيزة، بحبس سائق بتهمة الشروع في قتل زوجته 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

وكان اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة تلقي اخطارا من مستشفي العياط بوصول ربة منزل 30 سنة، مصابة بعدة طعنات وفى حالة سيئة، وعلى الفور، أمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بسرعة انتقال قوة المباحث إلى مكان البلاغ لفحصه، وعلى الفور، انتقل فريق من المباحث، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، إلى مكان البلاغ.

، وتبين من خلال مناقشة الضحية، والتحريات التي اجريت برئاسة العميد حسن عليوة رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة ان المجني عليها متزوجة من سائق توك توك، منذ 5 سنوات وانه وراء ارتكاب الواقعة، بسبب اعتقاده بأنها عملت له سحر واعمال دجل لمنعه من ممارسة حياته الزوجية معها بتحريض من خالتها.

وعلى الفور انطلقت مأمورية من المباحث برئاسة المقدم احمد صبحي رئيس مباحث العياط والرائد امام شعلان رئيس مباحث نقطة شرطة المتانيا، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، واعترف فى محضر الشرطة بارتكابه الواقعة، وحرزت القوات سلاح الجريمة، "سكين"، تحرر المحضر اللازم واحيل الي النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق