سائق يمزق جسد زوجته في العياط: «عملتلي عمل علشان أبقي عاجز»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«النوم سلطان».. قهوجي يقتل زوجته لإيقاظها له وحثه على العمل.. شاب يطعن ابن عمه بـ25 طعنة بسبب «الصحيان».. أب يهشم رأس نجله لنفس السبب.. وجريمة بشعة لعجوز ضمن القائمة

استيقظ أهالي قرية بندر العياط في الجيزة، على أصوات صراخ من منزل جارهم سائق التوك توك، ومع تعالي حدة الصرخات، استطلع بعضهم الأمر، فإذا بهم يفاجئون بزوجته ملقاة على أرض المنزل ومضرجة في دمائها تصارع الموت، وقالت لهم قبل أن تغيب عن الوعي: "جوزي دبحني".

وتوجه الأهالي بالمصابة إلى المستشفى العام لمحاولة إنقاذها، وأسرع بعضهم إلى مركز شرطة العياط للإبلاغ عن الواقعة، وتحرك على إثره فريق من ضباط مباحث العياط، بإجراء التحريات وجمع المعلومات، والتي أكدت صدق رواية المجني عليها، وأن زوجها هو المتهم بمحاولة قتلها.

وأمر اللواء إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة، بتكثيف البحث لسرعة ضبط المتهم، وكلف اللواء حسام عليوة رئيس مباحث جنوب الجيزة، بإحكام إغلاق مداخل ومخارج القرية لمنع هروب الجاني، وبعد ساعات قليلة، نجح رجال مباحث الجيزة في ضبط المتهم.

وبمواجهته، أقر المتهم بجريمته واعترف بأنه تزوج من المجني عليها منذ 5 سنوات، وظلت العلاقة الزوجية بينهما مضطربة في السنتين الأخيرتين وانقطعت تماما، وأصبحت تمتنع عن إعطائه حقه الشرعي، واستقر ذهنه على أن زوجته بإيعاز من خالتها قامت بـ"عمل سحر له" لكي لا يستطيع ممارسة حقوقه الشرعية كزوج، ما دفعه للعزم على التخلص منها انتقاما لنفسه.

وقال المتهم أمام المقدم أحمد صبحي، رئيس مباحث العياط: "أخدت سكينة من المطبخ، وجريت عليها وطعنتها في بطنها وصدرها، وهربت بسرعة قبل ما الجيران ييجوا، كنت عايز أخليها أسعد واحدة بس هي السبب في اللي عملته ده عشان سابت ودانها لخالتها اللي خربت علينا"، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق