مبيض محارة يتخلص من حياته بشنق نفسه بسبب خلافات مع والده بالدقهلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تخلص مبيض محارة بقرية كفر الجنينة التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية من حياته بشنق نفسه فى سقف حجرته بسبب خلافات مع والده.

 

وتلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمركز شرطة نبروه، من مستشفى نبروه المركزى بوصول المدعو هشام م. ا 25 سنة مبيض محارة، ومقيم قرية " كفر الجنينة " دائرة المركز جثة هامدة ووجود آثار احمرار حول الرقبة.

 

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال كلًا من شقيقه.18سنة عامل، وعمه 59 سنة فلاح ويقيمان بذات القرية قررا أنهما فوجئا بوجود المتوفى معلق بواسطة حبل حول رقبته بحلقة حديدية بسقف حجرة وأسفله برميل بشقه بالطابق الثالث فقاما بإنزاله ونقله إلى المستشفى.

 

وأضاف الأول بوجود خلافات عائلية بين المتوفى ووالده ورغبة الأخير فى طرده من المنزل ولم يتهما أحد بالتسبب فى ذلك كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولى " تم النقل " وانتداب الطبيب الشرعى لتشريحها وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والتصريح بالدفن عقب ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق