الارشيف / حوادث / اليوم السابع

تأجيل محاكمة 34 إخوانيا فى أحداث عنف بالمنيا

أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، إعادة محاكمة 34 متهمًا، فى 3 قضايا تتعلق بأحداث عنف بمركز ملوى، ومنها اقتحام المتحف، بجنوب محافظة المنيا، إلى يومى 20 من أغسطس الجارى، و11 من شهر سبتمبر المقبل للمرافعة.

 

قالت مصادر قضائية، إن المحكمة اسمتعت لأقوال بعض الشهود فى 3 قضايا، الأولى تتعلق باقتحام متحف ملوى، وتضم 21 متهمًا محكوم عليهم بالسجن المؤبد غيابيًا فى يناير الماضى، وتم القبض عليهم عقب صدةر الحكم، وقد تأجلت إلى جلسة 11 من شهر سبتمبر المقبل.

 

والقضية الثانية، تتعلق باقتحام مجلس المدينة، وتضم 8 متهمين، والثالثة تتعلق باقتحام قسم شرطة مركز ملوى، وتضم 5 متهمين، وقد تأجلتا إلى جلسة 20 أغسطس الجارى.

 

والمتهمون جميعًا صادر بحقهم أحكامًا بالسجن المؤبد غيابيًا منتصف العام الماضى، وتم القبض عليهم وتعاد إجراءات محاكمتهم أمام دائرة عسكرية جديدة، بتهم التحريض على العنف، وإثارة الشغب وتخريب منشأت شرطية وقضائية، خلال أحداث فض إعتصامى رابعة والنهضة، والإنتماء إلى جماعة محظورة تأسست على خلاف أحكام القانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا