اختفاء طالبة بالثانوية في ظروف غامضة بالشرقية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قدمت أسرة طالبة بالثانوية العامة بلاغا بشأن تغيبها عن المنزل الكائن بقرية الصوفية التابعة لمركز أبو حماد منذ الاثنين الماضي وحتى الآن.

وتلقى اللوء رضا طبليه مدير أمن لشرقية إخطارا من اللواء محمد والي مدير مباحث المديرية يفيد باختفاء " جهاد إم " طالبة بالثانوية العامة وذلك بعد استقلالها توك توك أثناء عودتها إلى منزل أسرتها الكائن بقرية الصوفية التابعة لمركز أولاد صقر عقب الانتهاء من تلقيها مراجعة مادة الفيزياء لدى أحد المدرسين .

ووجهت أسرة الطالبة الاتهامات لصاحب توك توك بالتسبب في اختفائها مشيرين إلى أنهم حصلوا على مقاطع فيديو من عدة محلات تجارية وكنيسة أظهرت استقلالها لتوك توك وقيام قائده بالسير في اتجاه غير اتجاه منزلها.

وتمكن ضباط مباحث القسم من القبض على صاحب التوك التوك للتحقيق معه وأنكر ما نسب إليه وتم إخلاء سبيله.

وتجمهر أقارب الطالبة أمام لقسم احتجاجا على إخلاء سبيل صاحب التوك توك وتأخر العثور على ابنتهم فيما ألقت قوات الشرطة القبض على 5 منهم بتهمة التجمهر، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق