حوادث / بوابة فيتو

استعجال تقرير الطب الشرعي لجثة مقاول مدينة نصر

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، باستعجال تقرير الطب الشرعي لجثة مقاول، قتله صديقه في منطقة عزبة الهجانة بمدينة نصر.

واعترف المتهم في التحقيقات أمام المستشار محمد الجرف مدير النيابة بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات مالية له مع المجني عليه، وأضاف بأنه استدرجه إلى عمارة غير مأهولة، وطعنه بسكين في صدره، وأرشد المتهم عن سلاح الجريمة، وتم العثور عليه وعليه دم المجني عليه.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليها أنها تعود لأحمد.ج "58 سنة" عقيد متقاعد، ويعمل مقاول، وتوفي نتيجة إصابته بطعنتين نافذتين في الصدر.

كشفت تحقيقات النيابة أن المجني عليه يعمل مقاولا، وتوجد بينه وبين أحد الأشخاص معاملات مالية، واتفقا على التسوية، إلا أنه نشبت خلافات بينهما، فقام المتهم بطعن المجني عليه في الصدر وألقاه أمام شقة في الدور الثالث، وعثرت النيابة على المفاتيح، وسيارة المجني عليه أسفل المنزل.

واستمعت النيابة لأقوال أهل المجني عليه، الذين أكدوا أنه يوم الواقعة اختفى، ولم يجب على أي من اتصالاتهم، الأمر الذي أقلقهم.

تلقت مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا بالعثور على جثة المجني عليه ملقاة أمام شقته في الطابق الثالث، وبه إصابات في صدره، على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وإخطار النيابة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا