الارشيف / حوادث / اليوم السابع

نظر تظلم زوجات متهمى الاتجار بالأعضاء على منعهن من التصرف بأموالهن

تنظر الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات جنوب الجيزة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، برئاسة المستشار مجدي حسين عبد الخالق، تظلم عدد من زوجات المتهمين بـ"الاتجار بالأعضاء البشرية" على القرار الصادر من النائب العام بمنعهن من التصرف فى أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية وكافة حساباتهم المصرفية أو الودائع والخزائن أو السندات وأذون الخزانة المسجلة بأسمائهن.

تعقد الجلسة بعضوية كلا من المستشارين أسامة محمد أبو صافى، ومختصر أحمد كحك وعمرو محمد فوزي، وأمانة سر أحمد فهمي رفاعي، وأيمن أحمد عبد اللطيف.

 يشار إلى أن النائب العام المستشار نبيل صادق قرر منع زوجات 25 متهما بينهم 8 أساتذة جامعيين وطبيبين وأطقم تمريض طبية، من التصرف فى أموالهم وكافة ممتلكاتهم العقارية والمنقولة والسائلة والأسهم والسندات، وذلك في اتهامهم بتشكيل شبكة دولية للاتجار في الأعضاء البشرية.

 كما شمل قرار النائب العام منع المتهمين من التصرف في أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية، وكافة حساباتهم المصرفية أو الودائع أو الخزائن أو السندات أو أذون الخزانة المسجلة بأسمائهم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا