أخبار عاجلة

بعد مرور 70 دقيقة.. الأهلي يتأخر أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف

بعد مرور 70 دقيقة.. الأهلي يتأخر أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف
بعد مرور 70 دقيقة.. الأهلي يتأخر أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف

لا يزال الأهلي متأخرا بهدف دون مقابل أمام مضيفه سيمبا التنزاني في المباراة المقامة على ستاد مكابا ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل هدف فريق سيمبا التنزاني لاعبه لويس ميكيسوني في الدقيقة 31 بتصويبة رائعة من على حدود منطقة جزاء الفريق الأحمر سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

ومع وصول المباراة للدقيقة 70 لا يزال الأهلي متأخرا بهدف دون رد، حيث لم يشكل الفريق الأحمر الخطورة الحقيقية على مرمى مانولا حارس مرمى فريق سيمبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد مباراة الزمالك القادمة والقناة الناقلةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:05 م يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية.
التالى رئيس ريال مدريد يرد على ماكرون بشأن كيليان مبابيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:02 م رد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، على تصريحات الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون الذي وجه رسالة ضغط للميرنجي، فيما يتعلق بإمكانية مشاركة نجم الديوك، كيليان مبابي، في أولمبياد باريس.