رسائل وزير الداخلية الجديد فى أول اجتماع مع قيادات الشرطة .. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عقد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، اجتماعًا مع عدد من مساعديه والقيادات الأمنية لمتابعة، بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، لبحث تنفيذ استراتيجية العمل الأمنى خلال المرحلة الراهنة واستعراض المهام والأهداف الحالية والمرتقبة.

ووجه الوزير العديد من الرسائل إلى قيادات الوزارة أهمها، دعم الثقة مع المواطنين فى مقدمات أولويات سياسة الوزارة وأجهزتها، خاصة أن رجال الشرطة والجيش ضحوا بأرواحهم دفاعا عن أمن مصر وسلامتها واستقرارها، كما أن قوات الأمن حققو نجاحات وإنجازات فى استقرار الشارع واستعادة مسيرته التنموية.

وأكد أهمية استمرار وتفاعل السياسات الأمنية مع الوضع الإقليمى الذى تشهده المنطقة، بالإضافة إلى الدقة فى تقدير الموقف والرصد المستمر وحزم لمواجهة التحديات وعلى رأسها الإرهاب، بالإضافة إلى تنفيذ خطط لإجهاض محاولات المتطرفين الذين استغلوا الموقف لصالح أهدافهم، وتوجيه ضربات استباقية للخلايا والعناصر الإرهابية لإحباط مخططاتها فى تخريب البلاد، والمواجهة الحاسمة لكل من يسعى إلى الإخلال بالأمن أو ترويع المواطنين وهدم المؤسسات.

وطالبهم بالمتابعة الميدانية لمختلف قطاعات الوزارة لإيجاد الحلول الواقعية للمشاكل والقضايا، ومتابعة الجهود لانضباط الشارع وتحقيق الأمان من خلال تكثيف الحملات الأمنية، ووجههم بضبط العناصر الإجرامية والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية والخارجين عن القانون، وضبط حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة ومواجهة جميع صور الخروج على القانون.

وأشار إلى ضرورة تطوير وتحديث أساليب التدريب وتوفير جميع الإمكانيات لمواجهة جميع أشكال الجريمة، وضرورة جاهزية الوزارة حتى لا تألو جهدًا فى توفير جميع الإمكانيات اللازمة لتحديث أدائها، ودعم أوجه الرعاية المختلفة لجميع أبناء جهاز الشرطة، والوقوف على احتياجاتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق