إحالة أوراق 11 إخوانيا للمفتي لقتلهم خفيرا وإصابة شرطيين بالشرقية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أحالت دائرة إرهاب الشرقية، اليوم الخميس، برئاسة المستشار علاء شجاع، وعضوية المستشارين محمد مصطفى عبيد، وأشرف عبيد علي، وسكرتارية أيمن حسونة، وائل عيد أوراق 11 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، لفضيلة مفتي الديار المصرية، لاتهامهم في واقعة مقتل خفير وإصابة شرطيين بمركز شرطة بلبيس، وحدوث تلفيات في سيارة شرطة، وحددت المحكمة جلسة 12 يوليو للنطق بالحكم.

كان مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا بقيام مجهولين بإطلاق النيران على سيارة شرطة، وأسفر ذلك عن استشهاد "أحمد محمد السعيد" خفير نظامى من قوة مركز بلبيس، وإصابة "عبد العزيز أبو طالب" وشرطي ثالث، وحدوث تلفيات فى سيارة الشرطة، وذلك أثناء توجههم لخدمة أمنية.

وتوصلت التحقيقات إلى قيام كل من " أحمد محمد القفاص" و" حسن عبد الفتاح" " أحمد أبوضيف "سلطان عمران" و"محمد السيد قطب" و"محمد إبراهيم فاضل" و5 من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية بارتكاب الواقعة، وحيازتهم أسلحة نارية، وتبين قيامهم بالتحريض على العنف ضد الدولة ورجال الجيش والشرطة.

وبالعرض على نيابة جنوب الزقازيق قررت إحالتهم لمحكمة إرهاب الشرقية التى أصدرت حكمها المتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق