حبس سائقين متهمين بقتل طبيب في حلوان لسرقته

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجح ضباط مباحث القاهرة في كشف غموض بلاغ بالعثور على جثة طبيب ملقاة بالطريق العام بحلوان، حيث تبين أن زوج ممرضة تعمل في عيادة المجني عليه اشترك مع آخر لارتكاب الجريمة بدافع سرقته تم ضبطهما، وأمر اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، بإحالتهم إلى النيابة العامة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان العميد أشرف عبد العزيز، مأمور قسم شرطة حلوان تلقى بلاغًا من عامل بسوبر ماركت بعثوره على جثة لذكر مجهول الهوية مكبل اليدين والأرجل بمنطقة مقابر عرب راشد، ونفى علمه بملابسات الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لذكر في نهاية العقد السادس من العمر موثوق اليدين والأرجل ومكمم بلاصق طبي أبيض يرتدي كامل ملابسه وبه إصابة متفرقة وعثر بحوزته علي مبلغ 2365 جنيها ودبلة فضية بإصبع اليد اليسري ولم يعثر معه على ثمة أوراق أو مستندات تفيد شخصيته.

وقام اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة، بوضع خطة بحث وأثناء السير في إجراءات البحث حضرت إلى قسم شرطة المعادي طبيبة قررت بتغيب زوجها طبيب نساء وتوليد ويمتلك عيادة بحلوان وبحوزته سيارته عقب خروجه من عيادته في ساعة متأخرة، حيث تعرفت على الجثة.

وبتكثيف التحريات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تمكن العميد محمد الشرقاوى رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائقين تم ضبطهما.

واعترفا بارتكاب الواقعة وقرر أحدهما بأن زوجته تعمل ممرضة بمركز كفر العلو الطبي تعمل في الفترة المسائية كممرضه بالعيادة ملك المجنى عليه ولسابقة قيامه بأعمال دهانات بذات العيادة ولعلمه بثرائه خطط للتخلص منه والاستيلاء علي سيارته وما بحوزته من متعلقات شخصية واستعان بالثاني لتنفيذ مخططه.

وبتاريخ وقوع الجريمة استوقفا المجنى عليه أسفل عيادته بدعوى توصيله لمنطقة المعصرة وأثناء استقلاله السيارة صحبته بمنطقة ركن فاروق طلب منه التوقف بدعوي قضاء الحاجة وغافله وتعدي عليه ب " شومة " وشلا حركته وقاما بتكميمه وتقييده بلاصق طبي وشال واصطحباه لمنطقة كفر العلو حيث قاما بخنقه حتي تأكدا من وفاته واستوليا علي السيارة والهواتف المحمولة ومتعلقاته الشخصية وتخلصا من الجثة بمكان العثور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق