23 يونيو محاكمة 4 متهمين حاولوا قتل 3 سيدات في الشرقية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أحالت النيابة العامة 4 متهمين بالشروع في قتل لمحكمة الجنايات، وحددت جلسة 23 يونيو الجاري لأولى جلسات المحاكمة.

وأكدت تحقيقات النيابة في القضية التي حملت رقم 5394 لسنة 2014 صان الحجر، والمقيدة برقم 349 لسنة 2015 كلي الزقازيق شرع كل من " أحمد م ع" و"بكر ح س" و" عمر ح س" و" عبدالله ر م" ، خلال 16 اغسطس 2014 في قتل المجني عليهن " غادة ع ف" و" انهار ع ا س" و" شيماء ا ن"، مع سبق الإصرار والترصد.

وكشفت التحقيقات قيام المتهم الأول بإستقلال دراجة نارية محرزا سلاح ناري الي قيادة المتهم الثاني وإستقلال المتهم الرابع لدراجة نارية محرزا سلاحا ناريا الي قيادة المتهم الثالث وتوجهوا للمكان الذي أيقنوا تواجد المجني عليهن فيه أطلقا عدة أعيرة نارية سالفي البيان صوب المجني عليهن قاصدين من ذلك قتلهم إلا انه خاب اثر جريمتهم تفادي المجني عليهن للأعيرة النارية بدخولهن المنزل وعدم أحكام تصويب المتهمين.

وأسندت النيابة للمتهمين إحراز سلاح ناري، والشروع في قتل المجني عليهن، وخلصت النيابة إلى إحالتهم للمحاكمة والتي حددت الموعد المشار إليه لبدء جلسات محاكمتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق