عاطل يقتل طالب لسرقة دراجته النارية بالمنوفية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف مباحث المنوفية جريمة العثور على جثة طالب ملقاة بالمنطقة الصناعية بقويسنا حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل لسرقة دراجته النارية حيث استدرجه لتوصيله وكتم أنفاسه وألقى بجثته في المنطقة الصناعية بمركز قويسنا.

تلقي اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير البحث الجنائي، بالعثور علي جثة لشاب في العقد الثاني من عمره مرتديا ملابسه كاملة بالمنطقة الصناعية الرابعة بقويسنا ولا يوجد به اى اصابات، وبالفحص تبين أن الجثة لطالب يدعي " محمد.ع " ١٦ سنة ومقيم قرية منشأة دملو بمركز قويسنا، وبسؤال والده أم خروج نجله بدراجته النارية منذ يوم ١٠ الماضي وغيابه عن المنزل.

وتوصلت جهود البحث إلي أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعي " محمد.ف " ١٨ سنة عاطل ومقيم قرية عرب أبو ذكرى حيث استدرج المجني عليه لتوصيله بالدراجة النارية وهدده بسلاح أبيض وقام بكتم أنفاسه حتي فارق الحياة واستولى على دراجته النارية، وتم التحفظ علي المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق